آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

ائتلاف العبادي يكشف حقيقة اصابته بنوبة قلبية مفاجئة ونقله الى لندن للعلاج

سياسة | 1-04-2019, 06:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف اتئلاف النصر بزعامة رئيس الوزراء السابق حيدر العبادي ، الاثنين 1 نيسان 2019، حقيقة ما تداولته مواقع اخبارية من انباء عن اصابته بنوبة قلبية ونقله الى العاصمة البريطانية لندن للعلاج .

وقالت القيادية في الائتلاف، النائب ندى شاكر جودت لـ (بغداد اليوم)، إن "ما نشر بهذا الصدد نقلاً عن القيادي في الائتلاف علي السنيد غير صحيح اطلاقاً".

وأضافت، أن "البعض ربما فبرك الخبر على انه كذبة نيسان" دون ان تذكر المزيد من التفاصيل.

صورة خبر انتشر على مواقع التواصل وتحدث عن اصابة العبادي بنوبة قلبية

وكان المكتب الإعلامي لوزير الخارجية العراقي السابق إبراهيم الجعفري، قد نفى بدوره الاحد (31 اذار 2019)، أنباء تحدثت عن وفاته.

وقال المكتب في بيان مقتضب، إنه "ينفي الخبر الذي تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول وفاته".

وأضاف، أنه "يتقدم بفائض الشكر والتقدير لأصحاب المشاعر النبيلة الذين أعربوا عن قلقهم ازاء الأكاذيب التي تناقلتها بعض وسائل التواصل الاجتماعي حول خبر وفاته".

وكانت صفحات على موقع "فيسبوك" تداولت، الاحد، صورة لخبر عاجل، قالت إنها نشرت على محطة "بي بي سي عربي"، وتضمن نبأ وفاة الجعفري، قبل أن يتم نفي الخبر.