آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

مجلس بابل ينفي تعطيل الدوام الرسمي ويهدد بمقاضاة هؤلاء

محليات | 31-03-2019, 12:19 |

+A -A

بغداد اليوم - بابل

نفت مجلس محافظة بابل، اليوم الاحد، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة ليوم الثلاثاء المقبل.

وذكرت الدائرة الاعلامية للمجلس، في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، "نسترعي انتباه اهلنا الكرام في محافظة بابل الى ان مجلس المحافظة لم يصدر اي قرار بخصوص تعطيل الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء 2 نيسان القادم في المحافظة لحد الان".

وأضاف البيان، أن "اي صفحة او مصدر اخباري يقوم بنشر اخبار ليس لها اساس من الصحة فأن مجلس المحافظة سيكون له حق رفع دعوى قضائية ضد من يقوم بتظليل ابنائنا في المحافظة"، داعياً وسائل الاعلام والناشطين الى "توخي الحذر والدقة في نقل المعلومات والاخبار".

وكانت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت انباء إعلان مجلس محافظة بابل تعطيل الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء المقبل، بالتزامن مع اعلان الأمانة العامة لمجلس الوزراء تعطيل الدوام الرسمي في العاصمة بغداد، في ذكرى استشهاد الامام الكاظم (عليه السلام).