آخر الأخبار
بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري قتل بظروف غامضة.. العثور على جثة منتسب لاستخبارات الناصرية اللامي: المالية ستطلق 3 آلاف درجة وظيفية لعقود بشائر السلام في ميسان - عاجل الجيش الإسرائيلي يطلق صفارات الإنذار في الجليل الأعلى والجولان

هيأة الانواء الجوية: امطار رعدية حتى نهاية الجمعة المقبلة مصحوبة برياح في هذه المناطق

محليات | 25-03-2019, 02:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، والرصد الزلزالي، الإثنين، 25 آذار، 2019، تساقط امطار رعدية حتى نهاية الجمعة المقبلة مصحوبة برياح في بعض المناطق.

وذكرت الهيأة أن طقس يوم الاثنين، سيكون غائما مع تساقط الامطار في المنطقة الوسطى والجنوبية، وامطار غزيرة في المنطقة الشمالية، فيما يشهد يوم الثلاثاء، طقسا غائما مع تساقط الامطار في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية.

وعن يوم الأربعاء، توقعت الهيأة طقسا صحوا يتحول تدريجيا الى غائم في المنطقة الوسطى والجنوبية، وطقسا غائما في المنطقة الشمالية، وطقسا غائما مصحوبا بتساقط الامطار في المناطق ذاتها، يوم الخميس.

وتشهد الجمعة،  طقاسا غائما جزئيا الى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وطقسا غائما مصحوبا بتساقط الامطار الرعدية في المنطقة الشمالية وفقاً لجداول وزعتها هياة الانواء الجوية.