آخر الأخبار
انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري قتل بظروف غامضة.. العثور على جثة منتسب لاستخبارات الناصرية اللامي: المالية ستطلق 3 آلاف درجة وظيفية لعقود بشائر السلام في ميسان - عاجل

الهجرة تعلن عودة 267 نازحًا لمناطقهم في الأنبار

محليات | 24-03-2019, 05:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة الهجرة، الاحد 24 آذار 2019، عودة 267 نازحًا من مخيماتهم في عامرية الفلوجة و المدينة السياحية إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء القائم و مدينتي الصقلاوية و الحصي بمحافظة الأنبار  .

و قال مدير عام دائرة شؤون الفروع ستار نوروز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "192 نازحًا في المخيمات بعامرية الفلوجة عادوا إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء القائم و منطقتي الحصي الصقلاوية ، فضلا عن عودة 75 نازحًا من مخيمات النزوح في المدينة السياحية الى مناطقهم الاصلية في قضاء القائم بمحافظة الأنبار".

واضاف نوروز، أن " كادر فرع  الوزارة في محافظة الأنبار استقبل العائدين بالتنسيق  مع وزارة النقل و محافظة الأنبار والقوات الأمنية  بعد استكمال  الإجراءات الإدارية والأمنية " ، مشيرا الى أن "برنامج العودة الطوعية مستمر الى ان يعود اخر نازح وغلق اخر مخيم في محافظة الانبار".