آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

بارزاني يعلن استعداد كردستان لتقديم الدعم والمساندة بشأن كارثة الموصل

سياسة | 21-03-2019, 14:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن رئيس وزراء اقليم كردستان نيجرفان بارزاني، الخميس، استعداد كردستان لتقديم الدعم والمساندة بشأن كارثة غرق العبارة في الموصل.

وقال بارزاني في برقية تعزية ومواساة وجهها الى ذوي ضحايا غرق العبارة السياحية في الموصل اليوم، "نعبر عن منتهى تعاطفنا ومشاركتنا الاحزان لعوائل وذوي ضحايا الحادث المفجع لغرق العبارة السياحية اليوم في نهر دجلة بالموصل".

واضاف، "نتقدم اليهم بتعازينا ونحن معهم في هذا الوقت العصيب المؤلم. ندعو الله تعالى ان يلهمهم السلوان والصبر، ونرجو السلامة للناجين. كما نأمل أن لا يتكرر وقوع مثل هذا الحادث المؤلم ابدا".

وتابع بارزاني، "إننا نتابع الوضع والتطورات عن كثب ومنذ اللحظات الأولى لوقوع الحادث، كما وجهنا كافة الأجهزة المعنية في حكومة اقليم كوردستان وهي مستعدة تماما لتقديم كل الدعم والمساندة، والمستشفيات وأقسام الطوارئ في إقليم كوردستان في استقبال الضحايا".