آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

ديالى تعلن استثناء المصارف من عطلة يوم غد لاستكمال رواتب الموظفين والمتقاعدين

محليات | 19-03-2019, 05:47 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أعلن محافظ ديالى مثنى التميمي، الثلاثاء، 19 آذار، 2019، إستثناء المصارف في المحافظة من عطلة يوم غد لاستكمال رواتب الموظفين والمتقاعدين.
وقال اعلام المحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "المحافظ مثنى التميمي أعلن استثناء المصارف من عطلة يوم الغد الاربعاء المصادف 2019/3/20 وذلك لضمان استكمال توزيع رواتب المتقاعدين والموظفين".
وقرر مجلس محافظة ديالى، الاثنين (18 اذار 2019)، تعطيل الدوام الرسمي لدوائر المحافظة، يومي الأربعاء والخميس المقبلين.
وقال رئيس المجلس، علي الدايني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مجلس ديالى قرر تعطيل الدوام الرسمي في دوائر المحافظة الرسمية ليومي الاربعاء والخميس المقبلين لمناسبة اعياد الربيع نوروز".
واضاف الدايني، ان "القرار سيتم تعميمه لكل الدوائر الرسمي".
وكان رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى صادق الحسيني، قد أعلن الإثنين، 18 آذار، 2019، احباط مخطط دموي لـ"خلية الموت" يستهدف المحتفلين باعياد نوروز بالمحافظة.
وقال الحسيني في حديث خص به وكالة (بغداد اليوم)، إن "فريقا مختصا بقيادة مدير استخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى العميد علي السوداني حصل على معلومة عن نشاط مشبوه في احدى مناطق ديالى وبعد متابعة لمدة اسبوع توصل الفريق الى نتيجة وجود ارهابي متخفي يشكل جزءً من خلية انغماسيين تحاول التحضير لعملية ارهابية كبيرة في ديالى"، مبينا أنها كانت "تستهدف مبنى ديوان المحافظة وسط بعقوبة".
وأضاف أن، "الجهد الاستخباري استمر في المتابعة من اجل حصر كل افراد الخلية الانغماسية والانقضاض عليهم"، لافتا الى ان "الخلية كانت تتواجد في مضافة صغيرة في عمق قزلاقز في اطراف بادية مندلي 90كم شرق بعقوبة قبل اعطاء الضوء الاخضر بالاشتباك معها وقتل جميع افرادها".
واشار الحسيني الى ان "الخلية كانت تنوي تنفيذ جريمة كبيرة في ديالى خلال نوروز لكن يقظة الاستخبارات وتفاعلها الايجابي مع المعلومات اسهمت في احباط مؤامرة داعشية لزعزعة امن واستقرار ديالى".