آخر الأخبار
الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق آسايش السليمانية تعتقل متهما بإصابة شخصين في مشاجرة مسلحة تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه

الدهان يعلن استكمال إجراءات إطلاق الرخصة الرابعة للهاتف النقال

محليات | 18-03-2019, 12:21 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلن أشرف الدهان، رئيس مجلس امناء هيئة الاعلام والاتصالات، الاثنين، استكمال اجراءات اطلاق الرخصة الرابعة للهاتف النقال، ملعنا ان عام ٢٠١٩ سيشهد دخول مرخص رابع للهاتف النقال.

وقال مكتب الدهان في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الاخير حضر "ورشة نقاشية خاصة باستكمال اجراءات اطلاق الرخصة الرابعة للهاتف النقال، اقيمت في بغداد وبرعاية رئيس الوزراء تنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم 216 لسنة 2018، وبحضور هيأة المستشارين والجهات الرقابية وعدد من اعضاء مجلس النواب، وممثلي الوزارات وبعض الهيئات الدبلوماسية تم خلالها مناقشة الاعمال المطلوبة والجدول الزمني المتوقع لمنح الرخصة الرابعة من قبل الشركة الاستشارية العالمية المشرفة على عملية المزاد".

واكد الدهان، بحسب البيان، ان "هيأة الاعلام والاتصالات وعبر جهازها التنفيذي تبذل جهدا كبيرا في الالتزام بالتوقيتات المعلنة"، مشيرا الى ان "هذه الورشة كانت مهمة جدا لسماع اراء الحاضرين من المختصين والجهات الرقابية والبرلمانية التي ابدت ملاحظات قيمة سيؤخذ بنظر الاعتبار ماجاء بها خدمة للصالح العام".

ولفت الى "عزم هيأة الاعلام والاتصالات ان تكون هذه الرخصة بأحدث تكنولوجيا للاتصالات وتواكب التطور الحاصل فيها"، مشددا على "دور وزارة الاتصالات المهم في نجاح هذه الرخصة وحسب القوانين النافذة".