آخر الأخبار
الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق آسايش السليمانية تعتقل متهما بإصابة شخصين في مشاجرة مسلحة تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه

الشرطة البريطانية تحقق أمنية غريبة لسيدة عمرها 104 أعوام

محليات | 18-03-2019, 09:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

استجابت الشرطة البريطانية لطلب غريب من معمرة تبلغ من العمر 104 أعوام.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن "المسنة آن بروكنبرو نجحت في تحقيق أمنيتها الأخيرة والوحيدة في الحياة، بدخول السجن ولو لمرة واحدة".

وأضافت الصحيفة، أن "بروكنبرو تعيش في دار مسنين عرضت على القاطنين فيها المشاركة في نشاط خيري أطلق عليه اسم (رغبات على حبل الغسيل)، حيث يكتب المقيمون في الدار، أحلامهم ورغباتهم على ورقة تتضمن الإشارة إلى تفاصيل التواصل معهم، ووضع الأمنية في صندوق خاص".

وتشمل مبادرة دار المسنين عرض الأوراق التي تتضمن آمال ورغبات المسنين على "حبل غسيل" في متاجر المدينة الكبرى، بحيث يمكن للزبائن الإطلاع عليها وتلبية رغبات المسنين إن أرادوا.

وصرحت بروكنبرو في الورقة التي كتبت عليها أمنيتها: "عمري 104 أعوام، عشتها مطيعة للقانون، والآن أريد أن أرى الجانب المظلم من الحياة".

وبالفعل استجابت الشرطة البريطانية لرغبة بروكنبرو غير العادية، ووعد عناصرها بالقدوم إلى دار المسنين في 20 آذار، لتلبية رغبتها وإيداعها السجن.