آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

الاعلام الامني تصدر توضيحاً ثانياً حول اشتباكات سنجار وتكشف وجود قتلى وجرحى

أمن | 18-03-2019, 02:56 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أصدرت خلية الاعلام الأمني، الاحد (18 اذار 2019)، توضيحاً حول اعتداء حزب العمال الكردستاني في قضاء سنجار.

وذكرت الخلية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "الحاقا ببياننا السابق حول الاعتداء على نقطة تفتيش في قرية حصاويك بسنجار من قبل مجموعة من اربعة اشخاص تسللوا من الاراضي السورية باتجاه الاراضي العراقية وتم تطويقهم من قبل كمين من الفرقة 15 في قرية حصاويك".

 وأضافت: انه "اثناء تطويق الكمين حضرت قوة من حماية سنجار (اليبشه) لمساعدة الاشخاص وعلى أثرها حدث اشتباك مما ادى الى استشهاد جندين وجرح عدد من الجنود ومن قوة حماية سنجار".

وكان مصدر امني، قد أفاد الاحد 18 آذار 2019، بأن اشتباكات مسلحة اندلعت بين القوات الامنية ومجموعة مسلحة في قضاء سنجار.

وقال المصدر لـ "بغداد اليوم"، إن "القوات الامنية في محافظة نينوى اشتبكت مع مسلحين في منطقة الحصاويك الواقعة شمال قضاء سنجار، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى".

وفي ذات السياق، ذكرت وسائل اعلام، أن "الاشتباكات اندلعت بعد اكشتاف عمليات تهريب"، مبينا أن "المسلحين يتبعون الى حزب العمال الكردستاني".