آخر الأخبار
‏النفط تستعد لتصدير زيت الغاز بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي ايران تدعو العراق لاستخدام "العملة الوطنية" في التبادل التجاري بين البلدين السوداني يستقبل مدير فرع شركة برتيش بتروليوم (BP) النفطية في العراق المصرف العراقي للتجارة يوقع مذكرة تعاون مع المؤسسة اليابانية للتعاون الدولي هل تنتقل إنفلونزا الطيور إلى البشر؟.. تقرير أمريكي يحسم الجدل

اتحاد الكرة يلغي لجنته الأمنية بعد فوضى ملعب الشعب

رياضة | 17-03-2019, 09:53 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الاحد، عن اقصاء جميع اعضاء اللجنة الامنية بالاتحاد بعد فوضى ملعب الشعب الدولي بيومين في لقاء الزوراء والجوية والذي تم تأجيله بسبب نزول الجمهور الى ملعب المباراة.

وذكر رئيس اللجنة عضو الاتحاد كامل زغير في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان" الاتحاد قرر الغاء كافة الباجات التعريفية الخاصة باللجنة الامنية في الاتحاد".

واضاف انه" بصدد سياسة جديدة للجنة الامنية، واحلال اسماء جديدة فيها للقيام بدورها المهم في تنظيم المباريات، وستصدر اللجنة باجات حديثة بعد تقديم دراسة لاتحاد الكرة والمصادقة عليها، واستحداث أوامر جديدة لهم للموسم ٢٠١٨-٢٠١٩".

يشار الى ان يوم الجمعة الماضي قد شهد زحف الجمهور الحاضر لمباراة الزوراء والجوية في الدوري الممتاز والنزول الى ساحة اللقاء مما تسبب بتأجيل المباراة.