آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مقتل 4 من ابرز مسلحي داعش بينهم انتحاريان شرق ديالى

أمن | 17-03-2019, 07:59 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى، صادق الحسيني، الاحد، مقتل اربعة من ابرز مسلحي داعش، بينهم اثنين من الانتحاريين بعملية نوعية شرقي المحافظة.

وقال الحسيني في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "قوة قتالية خاصة من استخبارات ومكافحة الارهاب في ديالى بقيادة العميدة علي السوداني نجحت في التوغل لمسافة بعيدة بعمق منطقة قزلاق في اطراف ناحية مندلي (90كم شرق بعقوبة) والاشتباك مع خلية خطيرة لداعش".

واضاف الحسيني، ان "القوة نجحت بقتل اربعة من مسلحي داعش، اثنين منهما كانا يرتديان حزامين ناسفين"، مؤكدا ان "الخلية كانت تخطط لشن عملية اجرامية في ديالى قريبا جدا لكن البعد الاستخباري نجح في ابادتها بعد معركة قوية اظهرت بسالة منتسبي الاستخبارات ومكافحة الارهاب".

ودعا الحسيني الى "تكريم قوة الاستخبارات بقيادة السوداني التي احبطت مؤامرة لداعش كانت في وضع التخطيط لارباك الامن والاستقرار الداخلي في ديالى".