آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

ائتلاف دولة القانون يعقد اجتماعاً برئاسة المالكي لمناقشة ملف التواجد الاميركي

سياسة | 13-03-2019, 15:34 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

عقد ائتلاف دولة القانون، الاربعاء (13 اذار 2019)، اجتماعاً برئاسة زعيمه نوري المالكي، لمناقشة عدة ملفات بينها ملف التواجد الاميركي.

وقال الائتلاف في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "عقد اجتماعا برئاسة نوري المالكي ، وحضور رئيس الكتلة وعدد من النائبات والنواب، وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة عدد من الملفات السياسية والأمنية، فضلا عن ملف تواجد القوات الامريكية في البلاد، ومشاريع القوانين المطروحة على مجلس النواب والموقف منها". 

وأعرب ائتلاف دولة القانون خلال الاجتماع، وفقا للبيان، عن "حرصه البالغ على دعم مشاريع القوانين التي تلبي حاجة المواطن والإسراع في اقرارها، وتفعيل دور مجلس النواب خلال فصله التشريعي الحالي وإنجاح دوره بالتعاون مع باقي الكتل الشريكة في المجلس من اجل المضي في إعمار المدن وتقديم الخدمات وتوفير فرص العمل".