آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

الامن والدفاع النيابية تزف بشرى الى المفسوخة عقودهم بوزارتي الداخلية والدفاع

سياسة | 14-03-2019, 03:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

زفت لجنة الامن والدفاع النيابية، الخميس (13 اذار 2019)، بشرى الى المفسوخة عقودهم من وزارتي الدفاع والداخلية.

وقال رئيس اللجنة عدنان الاسدي في تغريدة له على تويتر، إنه "وفق قانون الموازنة لعام 2019 سيتم استقبال طلبات المفسوخة عقودهم من الدفاع والداخلية وترتيب إعادتهم وتقوم الوزارتين بعد جمع الإعداد وإرسالها الى وزارة المالية لتوفير الاعتماد المالي".

وأضاف، أن "هذا ما تم الاتفاق عليه بين اللجنة المالية ولجنة الامن والدفاع ورئيس مجلس النواب في اجتماع عقد الاربعاء 13 اذار 2019".

وتظاهر، يوم الاحد الماضي، العشرات من المفصولين والمفسوخة عقودهم في وزاتي الداخلية والدفاع، وسط العاصمة، للمطالبة بإعادتهم للخدمة.

وكان عضو لجنة الامن والدفاع النيابية كاطع الركابي أكد، الاحد الماضي، أن لجنته ستعمل على تضمين موازنة 2019 تخصيصات مالية لإعادة المفسوخة عقودهم من وزارتي الدفاع والداخلية، فيما أشار الى وجود تحركات لحسم الملف.