آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

ديالى تعلن موافقة وزير البلديات على احياء مشاريع بقيمة 100 مليار دينار

محليات | 13-03-2019, 07:11 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

وافق وزير البلديات والاسكان بنكين ريكاني، الأربعاء، 13 آذار، 2019، على إحياء مشاريع ستراتيجية متوقفة منذ سنوات عدة داخل ديالى.

وقال مدير اعلام ادارة ديالى ياسر بدر في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "وزير البلديات والاسكان بنكين ريكاني زار بعقوبة وعقد لقاءات موسعة مع محافظ ديالى مثنى التميمي ومسؤولي الدوائر المرتبطة بالوزارة للاطلاع على تحديات العمل وسبل تجاوزها".

وأضاف أن "وزير البلديات وافق على احياء سلسلة مشاريع ستراتيجية في ديالى ابرزها، المجمعات السكنية في مناطق الخالص والغالبية والكاطون بالاضافة الى مشاريع اخرى تقدر قيمتها باكثر من (100) مليار دينار".

وأشار بدر الى أن "الوزير قرر تشكيل لجنة تنسيقية بين الوزارة وحكومة ديالى من اجل حل كل العراقيل والعمل على دفع عجلة البناء والاعمار للامام".