آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

مجلس الوزراء يصوت على مطالب نقابة المعلمين وتعيينات تربية الديوانية وذي قار

محليات | 12-03-2019, 14:46 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

صوت مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على مطالب نقابة المعلمين، وتعيينات تربية محافظتي الديوانية وذي قار.

وذكرت المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مجلس الوزراء أصدر قرارات عديدة في جلسته التي عقدت اليوم الثلاثاء، برئاسة رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي".

وأضاف البيان، أن "المجلس صوت على مطالب نقابة المعلمين، وكذلك المصادقة على تعيينات مديريات تربية محافظتي ذي قار والديوانية، على ان تتحمل المحافظة وجود مخالفات".

وتابع، أن "المجلس صوت أيضا على تأليف اللجنة التحضيرية لإعلان سامراء عاصمة العراق للحضارة الإسلامية بحسب المادة (2/اولاً) من قانون سامراء عاصمة العراق للحضارة الإسلامية، إضافة إلى التصويت على دعم نادي الزوراء الرياضي بكرة القدم في بطولة دوري ابطال آسيا، والتصويت على المدينة الصناعية المشتركة بين العراق والأردن".