آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مجلس الوزراء يصادق على دعم الزوراء بملياري دينار

سياسة | 12-03-2019, 12:35 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلن وزير النقل، عبد الله لعيبي، اليوم الثلاثاء، مصادقة مجلس الوزراء على دعم نادي الزوراء لكرة القدم بملياري دينار.

وقال عبد الله لعيبي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "مجلس الوزراء، صادق بجلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، على قرار دعم نادي الزوراء الرياضي بكرة القدم، في بطولة دوري أبطال آسيا".

وأضاف لعيبي، أن "القرار تضمن قيام وزارة المالية بإجراء مناقلة مبلغ ملياري دينار من حساب (دعم الشركات الأخرى) لحساب (منح تحويلات أخرى) ضمن فصول وزارة النقل في الموازنة العامة الاتحادية المالية لسنة ٢٠١٩".

وأكد وزير النقل، "المضي بمشوار دعم نادي الزوراء العريق، وجمهوره الكبير، واستمراراً لما يقدمه من إسناد مباشر للنادي خلال مشاركته في بطولة أندية أبطال آسيا، وذلك من أجل تحقيق النتائج الإيجابية، ورفع اسم العراق في المحافل الدولية".

وكان فريق الزوراء قد أضاف أمس الاثنين، ثلاث نقاط لرصيده ضمن منافسات دوري ابطال آسيا، بعد الفوز على الوصل الاماراتي (5 – صفر) في لقاء جرى على ملعب كربلاء، لحساب الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى.

وبهذا الفوز وبعيداً عن نتيجة مباراة النصر السعودي وذوب آهن اصفهان الايراني لحساب المجموعة نفسها، فان الزوراء تصدر فرق المجموعة الاولى بـ 4 نقاط، بعدما شهدت الجولة الاولى لحساب المجموعة نفسها، الاسبوع الماضي، فوز الوصل على النصر وتعادل الزوراء وذوب آهن.