آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

قائممقام الرطبة يعلن توقف البحث عن مختطفي "الكمأ" في صحراء الانبار ويكشف الاسباب

أمن | 12-03-2019, 08:35 |

+A -A

بغداد اليوم-الانبار 

اعلن قائممقام قضاء الرطبة (غربي الانبار) عماد الدليمي، الثلاثاء، 12 آذار، 2019، توقف البحث عن مختطفي الكمأ في صحراء الانبار بشكل مؤقت.

وقال الدليمي لـ(بغداد اليوم)، إن "عدد المختطفين غير محدد بصورة دقيقة لانهم من محافظات مختلفة، قسم منها قدم البلاغ من عمليات الانبار والاخر من عمليات الفرات الأوسط".

وبين أن "عدد المختطفين يتراوح بين 20 الى 30"، مبيناً أن "تنظيم داعش أعلن مقتل قسم منهم، والاخرين مصيرهم مجهول".

ولفت إلى أن "قيادة عمليات الانبار مع طيران الجيش والفرات الأوسط مستمرة بعمليات البحث عن مناطق قد تكون تحتوي على المخطوفين او جثثهم".

وأشار الى أن "القيادات الأمنية عقدت اجتماعاً مع أهالي الضحايا في الرطبة للبحث عن أي معلومة دقيقة تؤدي الى الوصول الى مصيرهم".

وأكد أن "القيادة الأمنية اتفقت على توقف البحث عن المخطوفين بصورة مؤقته لكي يتم تدقيق المعلومات".

وأشار إلى أن "كثرة المعلومات والبلاغات تحدث هدراً للطاقات والوقت في صحراء شاسعة وبدون التركيز والتدقيق يحصل ضياع الجهد بدون فائدة".