آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

اول تصريح لزيدان ورئيس النادي يكشف سبب عودته

رياضة | 11-03-2019, 16:08 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تحدث زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية عقب عودته رسمياً لتولي منصب المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، فيما عقد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الإثنين مؤتمراً صحفياً للحديث عن عودة المدرب زين الدين زيدان وتسليط الضوء على الأرقام المخيبة للآمال خلال هذا الموسم.

وأعلن النادي الملكي مساء اليوم بشكل رسمي عن تعيين أسطورة الكرة الفرنسية على رأس العارضة الفنية للميرينجي خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد انتهاء موسم اللوس بلانكوس في أسبوع واحد مع توديع مسابقتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، وأيضاً الابتعاد بمسافة كبيرة عن صدارة جدول الترتيب في لا ليجا.

صاحب الـ 46 عاماً صرح خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدرباً للريال قائلاً " إنه يوم خاص للجميع، أنا سعيد جداً بالعودة إلى بيتي، ليس لدي أي شيء لأقوله، أريد أن أعمل وأن أضع النادي في مكانته الدائمة، في المكانة التي يحتاج أن يكون فيها".

وأضاف " لقد تركت النادي لأنني احتجت ذلك، التشكيلة كانت بحاجة إلى التغيير بعد الفوز بكل شيء. فلورنتينو اتصل بي ولأنني أحب هذا النادي، أنا هنا. اتخذت القرار في نهاية الموسم لمصلحة الجميع".

وتابع " إنها مسؤولية كبيرة، جميع اللاعبين الموجودين هنا يريدون الكثير لهذا النادي، لا أنسى ما فزنا به، ولكن لا أنسى أيضاً الأشياء السيئة، لقد خسرنا الدوري في وقت قريب، أيضاً الكأس، ربحنا دوري الأبطال ولكن أعرف أين أنا، طموحي لهذا النادي لن يؤخذ بعيداً عني. هذا الفريق ليبذل قصارى جهده".

واختتم "كانت لدي عروض عديدة ولكنني لم أرغب في المغادرة إلى فرق أخرى، أريد أن أكون هنا".

وجاءت تصريحات رئيس ريال مدريد في قاعة المؤتمرات في ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث شدد على ضرورة البدء بمشروع جديد يبلي كافة التطلعات ، والحصول على كافة الألقاب الممكنة في الموسم القادم".

وقال فلورنتينو بيريز" هذا الموسم لم نحقق الأهداف التي كنا نتوقعها ، نريد بدء مرحلة جديدة بقيادة أحد رموزنا ، يجب أن نبدأ المشروع الجديد في أقرب وقت لأننا لم نصل إلى المستوى الجماعي الذي كنا نتوقعه".

وتابع بقوله" سنبدأ العمل على مرحلة جديدة لاستعادة طموحنا وحماسنا ، وقبل كل شيء استعادة أقصى قدر من التنافس ، نحن نشكر سانتياجو سولاري على قيادة الفريق في ظروف صعبة ، ونريده يبقى معنا إذا كان يريد ذلك".

وأرسل رئيس ريال مدريد رسالة للمدرب زين الدين زيدان الذي كان يتواجد معه خلال انعقاد المؤتمر الصحفي وقال لهط عزيزي زيدان ، شغفك بنادي ريال مدريد يعيدك إلى نادينا الذي تربطك به علاقة أبدية منذ عام 2001ط.

وحول سبب عودة زيدان إلى ريال مدريد، بعد تسعة أشهر على رحيله " الولاء للنادي كان من أهم الأسباب التي أدت إلى ذلك ، زيدان قرر تحمل هذه المسؤولية في وقت صعب ، عندما عرضنا عليه ذلك قبل خمسة أيام فقد أظهر ولاء والتزام كامل تجاه النادي".