آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

البرلمان يعلن جدول أعمال جلسته غدًا.. خالية من استكمال الحكومة

سياسة | 11-03-2019, 12:25 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت رئاسة مجلس النواب، اليوم الاثنين، جدول أعمال جلسة البرلمان الثالثة للفصل التشريعي الثاني، يوم غد الثلاثاء.

وذكرت رئاسة المجلس، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "جدول اعمال الجلسة رقم (3) للفصل التشريعي الثاني ستتضمن تقرير ومناقشة مشروع قانون الادارة المالية. (اللجنة المالية). (53 مادة)".

وأضاف البيان، أن "مجلس النواب سيناقش خلال الجلسة أيضا، مشروع قانون التعديل الاول لقانون صندوق استرداد اموال العراق رقم (9) لسنة 2012. (لجنة النزاهة، اللجنة المالية). (7مادة)".

وتابع، أن "الفقرة الثالثة ستكون لمناقشة مشروع قانون تعديل قانون الشركات رقم (21) لسنة 1997. (لجنة الاقتصاد والاستثمار). (11مادة)"، مشيراً إلى أن "الجلسة تبدأ في الساعة الواحدة بعد الظهر".

وافتتح رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، الجلسة الأولى من الفصل التشريعي الثاني، السبت (9 آذار 2019)، في بناية المجلس الوطني السابق.

وقال مصدر من داخل البرلمان، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مجلس النواب، بدأ بمناقشة توحيد جهود السلطات لمكافحة الفساد الاداري والمالي بحضور كل من (رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس القضاء الأعلى، رئيس ديوان الرقابة المالية / وكالة، رئيس هيأة النزاهة / وكالة)".