آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

اعتقال سارق هواتف آيفون عن طريق خدمة التوصيل في بغداد

أمن | 11-03-2019, 09:39 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، اعتقال سارق هواتف آيفون عن طريق خدمة التوصيل في العاصمة بغداد.

وذكرت مديرية مكافحة اجرام البياع، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "مكتب مكافحة الاجرام، وبعد توفرت معلومات عن تواجد متهم يقوم بسرقة الهواتف النقالة عن طريق خدمة التوصيل، شكل لمتابعة المتهم".

وأضاف البيان، أن "الفريق وبعد جمع المعلومات والتحري من قبل المصادر السرية ومتابعة كاميرات المراقبة، القى القبض على المتهم (م.ر.ع)".

وتابع، أن "المتهم وبعد التعمق معه بالتحقيق اعترف صراحة عن قيامه بطلب اجهزة الموبايل من نوع الآيفون عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال خدمة التوصيل، واثناء وصول المندوب الى شارع تجاري مزدحم يحدده المتهم يقوم بالسرقة والهروب مستغلاً الزخم المروري الذي يعيق مندوب التوصيل من ملاحقته".

وأشار بيان مكتب مكافحة الاجرام، إلى "عرضت الاوراق التحقيقية الخاصة بالمتهم على القاضي المختص، وتم ايقافه وفق احكام المادة (٤٤٦.ق.ع) واتخذت كافة الاجراءات القانونية بحقه".