آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

اتلتيكو مدريد يفوز على ليجانيس ويستمر بوصافة الدوري الاسباني

رياضة | 9-03-2019, 12:09 |

+A -A

بغداد اليوم

تمكن فريق اتلتيكو مدريد اليوم السبت من تحقيق الفوز على ليجانيس 1-صفر في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإسباني وعلى ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الاتلتيكو.

سيطر لاعبو الأتلتي على أحداث النصف الأول من المباراة ، وكانوا الأخطر ، حيث سدد لاعبوه كرتين على مرمى ليجانيس ، واستحوذ لاعبوه على الكرة بنسبة 51% ، مقابل 49% لليجانيس ، لكن دون أن تهتز شباك حارس مرمى ليجانيس ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

واستمرت افضلية اتلتيكو الى الشوط الثاني واعلن ساول نيغويز في الدقيقة 50 عن هدف السبق ، وحاول ليجانيس البحث عن التعادل الا انه فشل حتى نهاية المباراة وهدف اتلتيكو الوحيد فيها.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اتلتيكو مدريد الى النقطة 56 بمركز الوصافة وبفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر،فيما بقي ليجانيس بالمركز الـ 13برصيد 33 نقطة.