آخر الأخبار
"الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى

الزوراء في الطريق الى كربلاء والوصل الاماراتي يصلها ظهرا

رياضة | 9-03-2019, 04:26 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

غادر فريق الزوراء بكرة القدم، السبت، مدينة كربلاء قبل لقاء الوصل الاماراتي الاثنين لحساب الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال اسيا.

وقال المنسق الاعلامي للنادي، عبد الرحمن رشيد في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "الفريق الضيف الوصل الاماراتي سيصل عند الساعة الثالثة ظهرا مطار النجف الدولي ومنه الى كربلاء قبل لقاء الزوراء الاثنين المقبل لحساب فرق المجموعة الاولى في ابطال اسيا".

واضاف ان "الزوراء سيجري اول وحدة تدريبية على الملعب الثاني في كربلاء من الساعة الرابعة عصرا وحتى السادسة، فيما يلتحق الفريق الضيف بنفس الملعب لاجراء وحدته التدريبية الاولى من السادسة وحتى الثامنة مساءً".

وبين: "اما اخر وحدة تدريبية للفريقين فستكون يوم غد الاحد على الملعب الرئيسي للمباراة حيث يتدرب الفريق الضيف من الساعة الرابعة عصرا الى الخامسة، يلحقه الزوراء بوحدة تدريبية اخيرة ولمدة ساعة ايضا".

واوضح" أن "الفريقين سيعقدان المؤتمر التنسيقي للمباراة يوم غد الاحد صباحا".

وتقام المباراة بين الفريقين يوم الاثنين على ملعب كربلاء عند الساعة الخامسة عصرا لحساب فرق المجموعة الاولى في ابطال اسيا، وكان الوصل الاماراتي قد حقق الفوز في الجولة الاولى على النصر السعودي، فيما تعادل الزوراء مع ذوب آهن اصفهان الايراني بنفس الجولة.