آخر الأخبار
رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد "الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار

العامري: هناك من ينتظر سقوط عبد المهدي ليصله الدور.. وهذا ما سيحصل

سياسة | 9-03-2019, 03:35 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

رأى زعيم تحالف البناء، هادي العامري، السبت (09 آذار، 2019) أن هناك من ينتظر سقوط رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، ليصله الدور، فيما حذر من "الذهاب للمجهول"، في حال الإخفاق.

وقال العامري، في كلمة له بيوم الشهيد العراقي، الذي يقيمه تيار الحكمة: إن "هناك من ينتظر سقوط رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي، ليصله الدور"، مؤكدا أن "من يعتقد انه سينوب عبد المهدي في حالة سقوطه، واهم، لان مركبنا واحد وعلينا ان ننجح جميعاً.

وتابع: "اما ننجح جميعا او نذهب الى المجهول جميعا، فكفى شعارات".

وأضاف: "نحتاج الى مراجعة لكل قوانين القطاع الخاص، فلا يمكن إيجاد حل لفرص العمل وتقديم الخدمات الى الناس بدون تقديم النجاح للقطاع الخاص، ونحتاج الى مراجعة قوانين الموازنة الاتحادية"، مبينا "فهناك مشاريع معطلة، وعدم محاسبة للفساد".

وأردف: "انا اتفق مع الحكيم فعلينا ان نتفق على برامج وسقوف زمنية لتطبيقها، وعلينا ان نتوحد بافكارنا، وعلينا ان نستمد العزم والإرادة لتقديم الخدمات لهذا الشعب العظيم".