آخر الأخبار
رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد "الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار

مدرب ريال مدريد يتلقى خبرا رائعا بشأن مواجهة الملكي امام بلد الوليد

رياضة | 9-03-2019, 03:39 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تلقى المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد خبراً رائعاً في تدريبات النادي الملكي، خلال استعداد النادي لمواجهة بلد الوليد المقرر اقامتها يوم غد الأحد ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.
ويحل ريال مدريد ضيفاً على نظيره بلد الوليد مساء الغد على ملعب الأخير، وهدفه العودة المعنوية والرجوع لطريق الانتصارات الغائب بعد سلسلة من النتائج الكارثية، كانت آخرها الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا على يد آياكس.
وشهدت تدريبات ريال مدريد عودة لاعب خط الوسط الإسباني ماركوس يورنتي، بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقت به منذ حوالي شهرين تحديداً منتصف شهركانون الثاني الماضي من العام الجاري.
وقدم ماركوس يورنتي العديد من المباريات الجيدة مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، تحديداً عندما غاب البرازيلي كاسيميرو عن فترة في نهاية العام الماضي ونجح يورنتي بتعويضه بشكل مميز.
وأكدت صحيفة" آس" أن عودة يورنتي مهمة للغاية بالنسبة إلى سولاري ولكنها جاءت في وقت متأخر جداً بعد إنهيار موسم ريال مدريد بشكل كبير.