آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

قصف مدفعي إسرائيلي على موقع شمالي قطاع غزة

أمن | 7-03-2019, 11:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

استهدفت المدفعية الإسرائيلية، اليوم الخميس، موقعاً تابعاً لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك رداً على إطلاق نار من داخل القطاع تجاه قوة عسكرية إسرائيلية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي ادرعي، في بيان له، إن "دبابة إسرائيلية قصف موقعًا عسكرياً تابعًا لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة، ردا على تعرض بنية عسكرية بالقرب من السياج الأمني لإطلاق نار من قطاع غزة، دون وقوع إصابات".

وتوفي صباح اليوم الخميس، الطفل سيف الدين عماد ناصر أبو زيد (15عاماً) متأثراً بجروحه الخطيرة التي أصيب بها الليلة الماضية برصاص قوات الجيش الإسرائيلي عند الشريط الحدودي الفاصل شرق مدينة غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان مقتضب، إن "الفتى أبو زيد توفي متأثرا بجروح خطيرة جراء إصابته برصاصة في الرأس أطلقها عليه قناصة الاحتلال خلال مشاركته بفعالية سلمية قرب موقع ملكة شرق مدينة غزة".

وأضافت الصحة الفلسطينية، أن "ستة مواطنين أصيبوا بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي التي هاجمت المواطنين، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج".

 

 

المصدر: سبوتنيك