آخر الأخبار
رسمياً.. أبل تطلق نظام iOS 18 الجديد "الكاع عوجة".. مدرب النصر يحمل ملعب المدينة مسؤولية التعادل اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار

نائب بالبناء يتهم المناطق الحدودية بايواء داعش ويدعو عبد المهدي لتحقيق نصر حقيقي ضد التنظيم

سياسة | 8-03-2019, 08:00 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

إتهم النائب عن تحالف البناء ناصر تركي، الخميس، 07 آذار، 2019، المناطق الحدودية باحتضان تنظيم داعش، فيما دعا رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي لمسح فكر التنظيم المتطرف.
وقال تركي، لـ" بغداد اليوم"، إن "هنالك الكثير المناطق التي تدعم تنظيم داعش والتي لها باع طويل في الاشتراك معه في القضايا الإرهابية، وأكثرها المناطق الحدودية التي إحتظنت التنضيم سابقا".
ولفت الى أن "تنظيماً بحجم داعش بالتأكيد تبقى له جيوب وتحركات ويبقى فكره ينغمس في كثير من الأشخاص الذين لهم نية في قي الدمار والخراب".
وأكد أن "القوات الأمنية تمكنت من الانتصار في محاربة داعش واخرها كان الانتصار على اخر معقل لداعش في الموصل، ولكن كان يجب ان يسعى رئيس الوزراء السابق او الحالي في الانتصار الحقيقي وهي مسح الفكر المتطرف لداعش".
وأضاف أن "القوات الأمنية والحشد الشعبي مستمرة بملاحقة الدواعش"، مؤكدا: "لاعودة لداعش ابدا ولكن لن نقول انتهى داعش بصورة نهائية لان فكره موجود".