آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

الاعلام الأمني: القوات الأمنية بمساندة طيران الجيش تطارد مهاجمي عناصر الحشد في مخمور

أمن | 6-03-2019, 15:28 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

أعلن مركز الاعلام الأمني، الأربعاء (6 اذار 2019)، مطاردة القوات الأمنية، بمساندة طيران الجيش، لعناصر من داعش، هاجموا منتسبين في الحشد الشعبي، في مخمور.

وقال المركز في بيان له، إن "القوات الأمنية وبإسناد من طيران الجيش تنفذ عملية واسعة لتعقب عناصر إرهابية تعرضت على قوة من الحشد الشعبي في مخمور".

وأضاف المركز، أن "عملية مطاردة الإرهابيين مازالت مستمرة، وسنوافيكم التفاصيل لاحقا".

وكان مصدر أمني في محافظة كركوك قد أفاد، الاربعاء (6 اذار 2019)، بسقوط حوالي 120 منتسباً في الحشد الشعبي بعد مهاجمتهم من قبل تنظيم داعش في منطقة بونجينا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "تنظيم داعش الإرهابي هاجم عجلات كانت تقل منتسبين في الحشد الشعبي، بمنطقة بونجينا".

وكشف المصدر، ان "حوالي 120 منتسباً لا يحملون اسلحة كانوا موزعين على 3 عجلات باص، سقطوا ما بين شهيد وجريح"، مبينا أن "ذلك سهل عملية الهجوم من قبل داعش".

وأشار المصدر الى أن "المقاتلين يتبعون لقوات الشهيد الصدر المنضوية تحت هيأة الحشد الشعبي".

ويذكر ان طريق مخمور - كركوك، كان قد شهد العديد من الإستهدافات الإرهابية خلال الشهور المنصرمة.