سياسة 6-03-2019, 06:13 | --
+A -A


مجلس النجف يصوت على اعتبار يوم مولد الامام علي عيداً في المحافظة

بغداد اليوم- النجف

صوت مجلس محافظة النجف الاشرف بجلسته الاعتيادية المنعقدة، اليوم الاربعاء 6 آذار2019، على اعتبار يوم مولد الامام علي عيداً في المحافظة.

وقال المجلس في بيتن تلقته (بغداد اليوم)، إن "مجلس النجف عقد جلسته الاعتيادية برئاسة خضير نعمة الجبوري، وصوت وبالإجماع على اعتبار يوم الثالث عشر من شهر رجب ذكرى مولد امير المؤمنين (ع) عيداً لمحافظة النجف الاشرف" .

واضاف البيان، ان "التصويت جاء بناء على المقترح المقدم من قبل عضو مجلس المحافظة بشرى الرماحي".

أهم الاخبار

الولايات المتحدة تعلن انتهاء الرد الأمريكي على إيران

بغداد اليوم - متابعة أعلنت الولايات المتحدة، اليوم السبت ( 27 حزيران 2026 )، انتهاء الرد العسكري الذي نفذته ضد إيران، عقب سلسلة ضربات استهدفت مواقع عسكرية داخل الأراضي الإيرانية، وذلك على خلفية الهجوم الذي استهدف سفينة تجارية في مضيق هرمز. وقالت القيادة

اليوم, 00:42