آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

أمانة بغداد توضح بشأن حريق في دائرة مجاري

أمن | 5-03-2019, 14:01 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أصدرت أمانة بغداد، الثلاثاء، توضيحاً بشأن الحريق الذي اندلع في دائرة للمجاري بمنطقة الغزالية غربي بغداد، فيما أعلنت مديرية الدفاع المدني السيطرة على الحريق بشكل كامل.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الحريق الذي اندلع باحدى محطاتها في منطقة الغزالية غربي بغداد، هو بالحقيقة حريق في كرفان متروك خارج المحطة ولا يحتوي على اي اثاث او ممتلكات تذكر، ولم يسبب اي اضرار بشرية او مادية جسيمة".

وأكدت أن "المحطة تعمل وبشكل طبيعي ولم يؤثر الحريق على اداء المحطة، واستطاعت كوادر الدفاع المدني الشجاعة السيطرة عليه بوقت قصير".

فيما أعلنت مديرية الدفاع المدني، أن "فرقها سيطرت على حادث حريق اندلع بكرفان داخل دائرة مجاري الغزالية، دون اي اصابات بشرية تذكر"، مبينة أن "المعلومات الاولية تشير الى ان سبب الحريق تماس كهربائي".

وأضافت، أن "خبير الادلة الجنائية توجه الى موقع الحادث بطلب منها".