آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

المياه المعقمة.. تحذير مُسبق من ’’كارثة خطيرة’’ في الديوانية

محليات | 6-03-2019, 01:37 |

+A -A

بغداد اليوم- الديوانية

حذرت لجنة الخدمات في مجلس محافظة الديوانية، الأربعاء (6 اذار 2019)، من توقف عدد من مشاريع تعقيم وتصفية المياه بسبب عدم دفع أجور العاملين فيها، الأمر الذي ينذر بكارثة خطيرة.

وقال رئيس اللجنة، جعفر الموسوي، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "وزارة المالية لم ترسل تخصيصات رواتب الأجراء العاملين في مديرية ماء الديوانية، للشهر الثاني على التوالي، وهذا ولّد إرباكاً في عمل الدائرة بكل مفاصلها".

وأضاف الموسوي، أن "استمرار عدم دفع رواتب هؤلاء العمال قد يؤدي إلى توقفهم عن العمل، وبالتالي توقف أهم مفاصل الدائرة المتمثلة بمحطات تعقيم وتصفية المياه في مركز المدينة، وبالتالي فإن ذلك سيؤدي لكارثة خطيرة".

ودعا رئيس لجنة الخدمات في مجلس الديوانية، وزارتي المالية والبلديات إلى "الإسراع بإرسال رواتب هؤلاء العاملين بصفة أجور يومية، كون أغلب العاملين في هذه المحطات ومشغّليها هم من هذه الشريحة".