أمن 5-03-2019, 04:33 | --
+A -A


القوات الأمنية ترفع الكتل الكونكريتية أمام النجدة النهرية وسط بغداد

بغداد اليوم-بغداد

أفاد مصدر أمني، الثلاثاء (05 آذار، 2019) بأن القوات الأمنية رفعت الكتل الكونكريتية أمام النجدة النهرية وسط العاصمة بغداد.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن القوات الأمنية "باشرت برفع الصبات الكونكريتية الموجودة بالقرب من النجدة النهرية"، مشيرا الى انها "قطعت الطريق من فندق بابل باتجاه النجدة النهرية وبالعكس".

ورفعت القوات الأمنية، يوم أمس الاثنين، "الصبات" الكونكريتية من امام مجمع المحاكم وسط بغداد.

وقال مصدر امني  لـ(بغداد اليوم)، إن "القوات الامنية رفعت، مساء اليوم، الصبات الكونكريتية الموجدة ضمن مخرج طريق محمد القاسم السريع باتجاه مستشفى الجملة العصبية امام مجمع المحاكم وسط بغداد".

وشهدت الايام الماضية، حملة لرفع "الصبات" الكونكريتية عن عدد من شوارع العاصمة بغداد وإعادة فتحها من جديد امام حركة السير.

أهم الاخبار

إعادة ارتباط الأحوال المدنية والجوازات بالوكالة الإدارية والمالية للداخلية (وثيقة)

اليوم- بغداد قررت وزارة الداخلية، فك ارتباط مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة من مكتب الوزير واعادة ارتباطها بالوكالة الإدارية والمالية في الوزارة. وبحسب أمر وزاري للداخلية، تلقته "بغداد اليوم"، فان قرار فك الارتباط جاء بموافقة رئيس

اليوم, 17:16