آخر الأخبار
كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة) الصحة تدعو الأطباء المتقدمين لإعادة التعيين إلى المراجعة

اعتقال “أكبر“ عصابة لتهريب النفط شمال البصرة

أمن | 4-03-2019, 11:42 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أعلنت مديرية شرطة البصرة، اليوم الاثنين، اعتقال أكبر عصابة لتهريب النفط الأبيض ومشتقات أخرى شمالي المحافظة.

وذكرت المديرية في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، أن "قيادة شرطة البصرة، قسم شرطة المْدينة، تمكنت عصر اليوم، من إلقاء القبض على أكبر عصابة لتهريب النفط الأبيض ومشتقاته شمالي المحافظة، بناءً على معلومات دقيقة تلقتها القيادة".

وأضافت أن "الفريق رشيد فليح، قائد الشرطة أوعز بتشكيل فريق عمل ونصب الكمائن، وتكللت الجهود بالقبض على ستة متهمين وسبعة صهاريج محملة بالنفط الأبيض معده للتهريب"، مؤكداً "إحالة المتهمين إلى القضاء وفق المادة (3) من قانون العقوبات، لتهريبهم النفط ومشتقاته".

وأوضحت أن "العملية أسفرت عن ضبط أربعة أختام مزورة اثنان منها تخص شركة الحبوب العراقية وشركة المنتوجات النفطية وتربية القرنة وكذلك ضبط كتب ومستندات مختومة وموقعه وفارغه مزورة باسم المجلس المحلي لقضاء المدينة وتربية القرنة وشركة الدوح للإسمنت".