محليات 2-03-2019, 02:43 | --
+A -A


الاتصالات تعلن ضبط عملية تهريب جديدة لسعات الانترنت قرب اربيل

بغداد اليوم _ اربيل

أعلنت وزارة الاتصالات، السبت (2 اذار 2019)، ضبط عملية تهريب جديدة لسعات الانترنت قرب محافظة أربيل.

وذكر اعلام الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "تنفيذا لتوجيهات وزير الاتصالات، نعيم ثجيل الربيعي بمكافحة تهريب سعات الانترنت وبعملية نوعية من خلال جرد ابراج الانترنت والتي قامت بها كوادر مديرية اتصالات نينوى بالتعاون مع جهاز الامن الوطني، تم التوصل الى ابراج رئيسية في منطقة (نائية) على طريق كركوك - موصل  قرب محافظة اربيل تستخدم لتهريب سعات الانترنت".

وأوضح البيان، أنه "تم خلال العملية ضبط وسائل التهريب واتخاذ الاجراءات القانونية واقامة الدعاوى ضد الشركات المخالفة".

ودعت الوزارة، الاجهزة الامنية والمواطنين، "للتعاون مع كوادر الوزارة من اجل ايقاف التهريب والسيطرة على هدر المال العام".

أهم الاخبار

الداخلية تعلن عدم تسجيل أي حادث حريق طيلة أيام عاشوراء

بغداد اليوم- بغداد أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، ( 26 حزيران 2026 )، عن عدم تسجيل أي حادث حريق خلال منذ 1 – 10 محرم الحرام. وقال رئيس دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية اللواء مقداد ميري، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن

اليوم, 19:39