آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

اعتقال متهمين أثنين بالإرهاب شمالي بابل

أمن | 1-03-2019, 12:39 |

+A -A

بغداد اليوم _ بابل

أعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الجمعة، إلقاء القبض على متهمين أثنين بالأرهاب، بعمليتين منفصلتين، شمالي المحافظة.

وقال الناطق الرسمي بإسم القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي الحسيني، إن "قوة من فوج طوارئ شرطة بابل الرابع، تمكنت من إلقاء القبض على مطلوب وفق المادة (4 إرهاب) من سكنة جنوب العاصمة بغداد، بواسطة كمين امني لدى محاولته التسلل الى بابل عبر سيطرة الـ( 44) شمالي المحافظة".

وأضاف الحسيني، أن "مفارز الشرطة ضمن سيطرة الشهداء (الآثار سابقاً) شمالي مدينة الحلة، تمكنت من إعتقال متهم وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، إثر عملية التفتيش الدقيق للأشخاص والعجلات المارة عبرها، وبعد مطابقة بياناته الشخصية مع الحواسيب الأمنية الموجودة في السيطرة".

وأوضح أن "العمليتين جرتا بالإشتراك والتعاون مع مفارز الاستخبارات وجهاز الأمن الوطني ومفارز الشؤون الداخلية والأمن"، مشيرا الى  "احالة المعتقلين الى جهات الطلب لإستكمال باقي الاجراءات القانونية اللازمة بحقهم".