آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

وطني الشاطئية يصل باتايا قبل المشاركة بتصفيات كأس العالم

رياضة | 1-03-2019, 11:30 |

+A -A

بغداد اليوم

وصل وفد منتخب العراق بكرة القدم الشاطئية اليوم الجمعة الى مدينة بانكوك التايلاندية برحلة قبل مروره بالامارات قادما من بغداد في رحلة امتدت لاكثر من ١٤ ساعة بسبب التوقف في الإمارات "ترانزيت " ليغادر العاصمة التايلاندية متوجها الى مدينة باتايا عبر طريق البر لأكثر من ساعتين ونصف الساعة من اجل الدخول بمعسكر تدريبي يسبق منافسات بطولة اسيا للكرة الشاطئية ٢٠١٩ التي ستقام منافساتها في المدينة ذاتها من ٧ - ١٨ من شهر آذار الحالي .

وقال نائب رئيس وفد منتخبنا الوطني بالكرة الشاطئية علي حمدان في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان " المنتخب وصل الى تايلاند بعد رحلة طويلة وصولا الى مقر إقامته في فندق اَي اون ".

واضاف ان" الجهاز الفني فضل إراحة اللاعبين بسبب طول السفر ليباشر يوم غدا بوحداتهم التدريبية الصباحية والمسائية حسب المنهج الخاص لهم من قبل المدرب الإيراني كريم مقدم" .

وبين ان" المنتخب سيخوض مباراة ودية مع الصين املا في تأمين مباراة ثانية له قبل خوض مباراتيه في البطولةً امام ايران وعمان".

يشار الى ان منتخبات الإمارات والكويت وصلت مبكّرا الى تايلاند للتأقلم مع اجواء البطولة فيما وصل اليوم أيضا منتخبي عمان واليابان .