آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

وزير النقل يعلن صرف الدفعة الثانية من مستحقات نادي الزوراء

محليات | 1-03-2019, 08:23 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلن  وزير النقل عبد الله لعيبي، اليوم الجمعة، صرف مبلغ 200 مليون دينار أخرى؟، دعماً لنادي الزوراء، بعد ان منحت الدفعة الأولى 200 مليون دينار ليكون المجموع 400 مليون دينار منحة للنادي، لتتمكن إدارته من تهيئة الفريق للبطولة الآسيوية القادمة.

وقال لعيبي، في بيان تلقت "بغداد اليوم" نسخة منه، إن "هذه الخطوة تأتي لدعم نادي الزوراء وتعزيز دوره الرياضي لرفع علم العراق عالياً في المحافل الدولية"، لافتاً إلى أن "وزارة النقل سباقةً بدعم الرياضة العراقية ولا سيما الاندية الرياضية المرتبطة بها".

وأكد أن "النوارس لهم تأريخ حافل من الإنجازات حققها خلال مشاركاته الواسعة في مختلف البطولات المحلية والدولية بكافة الألعاب".

وأوضح لعيبي، أن "هذه الخطوة تأتي ايفاء لوعد قطعته الوزارة، لنادي الزوراء الرياضي وجماهيره الكبيرة، ومن منطلق مسؤوليتها عن العديد من الأندية الرياضية ذات الجمهور الرياضي الكبير، والتي لها باع في التتويج والمنافسة على أفضل الألقاب".