آخر الأخبار
دون استخدام القوة.. الدفاع النيابية: على العراق التعامل مع التواجد التركي كـ"احتلال" متظاهرون داعمون لفلسطين يستهدفون مقرات رسمية في نيويورك بينها الأمم المتحدة ميسي يكشف فريقه الأخير ويشعر بالخوف من يوم الاعتزال حافظت على ارتفاعها.. آخر تحديث لاسعار الصرف في العراق شركة بريطانية "سعيدة" بالحصول على عقد مع توتال الفرنسية بالعراق

عبد المهدي يبعث برقية تعزية الى السيسي بحادث اصطدام قطار القاهرة

سياسة | 28-02-2019, 10:16 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

بعث رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الخميس، برقية تعزية الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن حادثة اصطدام قطار في القاهرة، أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 60 شخصا.

وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان، إن الاخير "بعث برقية تعزية الى رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي".

ونقل البيان، عن عبد المهدي قوله في برقية التعزية: "اتقدم لكم وللشعب المصري الشقيق بخالص تعازينا ومواساتنا على حادث الاصطدام في محطة رمسيس في القاهرة والذي اودى بحياة مجموعة من المواطنين واصابة آخرين، سائلين المولى عز وجل ان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان"، معربا عن أمله لـ"الجرحى بالشفاء العاجل".

وكان حادث تصادم وقع، صباح أمس الاربعاء، داخل محطة مصر للسكك الحديدية، إثر اصطدام إحدى القاطرات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 بعد خروجها عن القضبان، ما أدى إلى انفجار "خزانات البنزين".

وأدى الحادث إلى مقتل 20 شخصا، وإصابة 42 آخرين وفقا لما أعلنته وزارة الصحة المصرية.