آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

أسطورة الملكي يكشف طريقة تطوير مهارات فينيسيوس الهجومية

رياضة | 28-02-2019, 09:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

اقترح خورخي فالدانو، نجم ومدرب الريال السابق، ان الموهوب البرازيلي الواعد فينيسيوس جونيور أحد أبرز نجوم آخر مباراتين للكلاسيكو في نصف نهائي كأس ملك اسبانيا، أن يحصل على "دروس خصوصية" لتسجيل الأهداف.

واقترح خورخي فالدانو، نجم ومدرب الريال السابق، أن يحصل فينيسيوس على "دروس خصوصية" من الهداف التاريخي والقناص راؤول غونزاليس في كيفية إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف.

ويبذل فينيسيوس جهدا مذهلا في المراوغة والاختراق للعمق حتى الوصول للمرمى، لكن غالبا ما تنتهي اللمسة الأخيرة بتسديدة سيئة فوق العارضة، لذا حمله كثيرون مسؤولية الخسارة (3– صفر) أمام برشلونة في ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد أن أهدر فوزاً سهلاً للملكي.

وقال فالدانو في تصريحات صحفية: "عندما كان راؤول في نفس سن فينيسيوس كان يقضي اليوم بأكمله في التدريب على تحسين لمسته الأخيرة. لم يتوقف عن محاولة تطوير نفسه ولا يمكن أن يكتفي فينيسيوس بما لديه من مهارات فردية حالياً".

وأضاف النجم الأرجنتيني: "نتيجة الكلاسيكو مبالغ فيها. الفارق الوحيد أن البرسا تحلى بالفاعلية أمام المرمى، رغم قلة الفرص بينما أهدر الريال سيلا من الفرص". وتابع: "لطالما تميز ريال مدريد بوجود لاعب قناص بين صفوفه يسجل الكثير من الأهداف بسهولة شديدة، لكنه لا يملك هذا اللاعب حالياً بعد رحيل رونالدو وأصبح في موقف صعب".