آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

مباراتان سلبيتان في ختام المرحلة الاولى لمنافسات دوري الكرة الممتاز

رياضة | 27-02-2019, 08:20 |

+A -A

بغداد اليوم

اختتمت اليوم الاربعاء، المرحلة الاولى لمنافسات دوري الكرة الممتاز بتعادل الميناء والنجف، والديوانية والنفط بنتيجتين سلبيتين.

الشوط الاول للقاء الميناء والنجف كان رتيبا وغابت فيه الهجمات المنظمة من الفريقين ودار اللقاء بكرات مقطوعة وخطوط غير منظمة، وشوط كان يخلو من متعة الفرص على المرميين فكان سلبيا في الاداء والنتيجة ختى نهايته، فيما اتنهى نفس الشوط للقاء الديوانية والنفط بنفس النتيجة.

الشوط الثاني لمباراة الميناء والنجف لم يسجل تحسنا في الاداء او تفوقا لاحد الفريقين بالنتيجة لينتهي اللقاء سلبي صفر – صفر، فيما انتهى لقاء الديوانية والنفط بنفس النتيجة.

وبختام المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، استمر الشرطة بصدارة قائمة الممتاز، يليه الجوية، ومن ثم الكرخ ثالثا والزوراء رابعا.