آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

الاطاحة بمجموعة امنية تابعة لداعش تتكون من 8 افراد في الانبار

أمن | 27-02-2019, 06:19 |

+A -A

بغداد اليوم - الانبار

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الأربعاء، 27 شباط، 2019، الاطاحة بمجموعة امنية تابعة لداعش تتكون من (8) عناصر في الانبار.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "عملية نوعية واستباقية نُفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة مستمرة، مكنت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية في مقر الفرقة 10 وبالتعاون مع استخبارات لواء المشاة 38 من الاطاحة بمجموعة مكونة من  8 ارهابيين في الانبار".
وأضافت أن "المجموعة الارهابية تعمل كعناصر امنية لعصابات داعش، وتمت عملية القبض بعد نصب كمائن محكمة لهم في مناطق زنكورة وابو طيبان في الانبار"، مبينة أن "هذه المجموعة تقوم بجمع المعلومات عن قطعاتنا الامنية والمواطنين المتعاونين معها، وهم من المطلوبين للقضاء بموحب مذكرات قبض وفق المادة 4 إرهاب".