آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

الديمقراطي يوجه دعوة الى الاتحاد لاستئناف الحوار في اربيل وحل عقدة تشكيل حكومة الاقليم

سياسة | 27-02-2019, 05:19 |

+A -A

بغداد اليوم- اربيل

 وجه عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني، روز نوري شاويس، الاربعاء 27 شباط 2019، دعوة الى الاتحاد الوطني الكردستاني للقدوم الى مدينة اربيل من أجل إبرام بعض الاتفاقات والمضي في تشكيل الحكومة الجديدة للإقليم.

وقال شاويس في مؤتمر صحفي على هامش حضوره معرض عسكري لقوات البيشمركة في اربيل "نحن مصرون على تشكيل حكومة كردستان"، داعيا " الاتحاد الوطني الكردستاني للقدوم الى مدينة اربيل من أجل إبرام بعض الاتفاقات والمضي في تشكيل الحكومة".

واضاف، أن "زيارة نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني نيجيرفان بارزاني الى السليمانية والاجتماع مع الاتحاد الوطني لم اسمع عنها"، مبينا أن "الزيارة طبيعية لأن السليمانية مدينتنا كباقي مدن كردستان".

ولفت شاويس الى أن "اعضاء حزبه ذهبوا الى السليمانية مرات عدة، وعقدوا اجتماعات ودية مع الاتحاد الوطني وحركة التغيير وباقي الاحزاب الكردية"، متسائلا "ألم يحن الوقت بأن يزورا أربيل؟".