آخر الأخبار
ثلاث غارات جديدة على الحديدة في اليمن خليفة نصرالله.. تضارب الروايات الإسرائيلية عن مصير "صفي الدين" بعد غارات الضاحية استهداف قاعدة "كونيكو" الامريكية في سوريا الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد بعد قرارها بالرد على إيران.. بايدن ينصح إسرائيل بـ "بدائل أخرى"

عبد المهدي يجتمع غداً بالمحافظين.. لبحث هذا الملف

سياسة | 26-02-2019, 13:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف مصدر مطلع، الثلاثاء (26 شباط 2019)، أن رئيس الوزراء عادل عبد المهدي سيعقد اجتماعا يوم غد مع المحافظين للتنسيق بشأن تقديم الخدمات.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "رئيس الوزراء سيعقد اجتماعا للمحافظين لغرض التنسيق المباشر معهم بشأن تقديم الخدمات".

ويحتل موضوع الخدمات في العـراق أهميـة كبيـرة، لأن الحاجـة ماسـه لـه بـسبب فقـدان ممارســته وغيــاب إجراءاتــه وعــدم تلمــس معطياتــه علــى أرض الواقــع بــرغم تــشكيل الكثيــر مــن اللجـان وإطـلاق العديـد مـن التـسميات التنظيميـة علـى تـشكيلات معينـة وصـرف المبـالغ الهائلـة والطائلة، ولكن كل ذلك دون جدوى تذكر، حيث تعاني اغلب المحافظات العراقية من تردي الخدمات بشكل كبير.

وشهدت محافظة البصرة وغيرها من المحافظات تظاهرات كبيرة وبشكل مستمر للمطالبة بتوفير الخدمات التي يحتاجها الاهالي، وخصصت الحكومة الحالية مبالغ من الموازنة المالية لعام 2019، للارتقاء بالمستوى الخدمي في المحافظات واعادة اعمار المدمر منها.