آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

فينيسيوس متحديًا: ميسي لا يخيفنا والريال لا يخشى أحدًا

رياضة | 26-02-2019, 01:04 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعرب مهاجم ريال مدريد، فينيسيوس جونيور، عن تطلعه للمواجهة المرتقبة مع برشلونة في كلاسيكو كأس الملك، قائلًا إن فريقه في أتم الاستعداد لتحقيق الفوز والتأهل للدور النهائي.

وقال البرازيلي الشاب متحديًا، إن قائد برشلونة، ليونيل ميسي لا يخيف ريال مدريد، في إشارة منه لإعلان التحدي ضد قائد الفريق الكتالوني الذي يقدم مستويات رائعة منذ مطلع الموسم الحالي.

وسيلتقي الفريقان، مساء غد الأربعاء، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي لبطولة الكأس على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد، بعدما تعادلا ذهابًا في كامب نو بهدف في كل شبكة.

ويدرك البرازيلي صاحب الـ18 عامًا، التهديد الذي سيمثله ميسي لريال مدريد، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن "الميرنجي" لديه الكثير من المواهب على مستوى عالمي.

وقال" ميسي موجود هناك دائمًا، إنه لاعب رائع، ولكننا لا نخاف من أي شخص"، نحن مستعدون ولدينا أفضل اللاعبين في العالم".

ويصّر فينيسيوس جونيور، على أن "الميرنجي"، الذي حقق انتصارًا مهمًا خارج الديار على ليفانتي في الدوري،  الأحد، ليبقي على الفارق بينه وبين غريمه اللدود عند تسع نقاط، جاهز للتحديات القادمة مهما كان المنافس.

وسوف يلتقي الغريمان مجددًا، يوم السبت الثالث من آذار المقبل، ولكن هذه المرة ضمن منافسات الدوري الإسباني، وستكون المباراة أيضًا على ملعب ريال مدريد ووسط جماهيره.

يشار إلى أن مباراة الدور الأول، التي استضافها ملعب كامب نو، انتهت بنتيجة عريضة لبرشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.