آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

التربية توضح بشأن مقطع فيديو يظهر فتيات في حالة هستيريا

محليات | 25-02-2019, 12:59 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أصدرت وزارة التربية، اليوم الاثنين، توضيحاً على خلفية تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فتيات تحت وضع مخدر.

وذكرت التربية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، ان "مقطع الفيديو الذي تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي والذي يُظهر إصابة مجموعة من الطالبات بنوبات من الصراخ الهستيري وحالة بكاء وانهيار، يعود لمدرسة في دولة المغرب وليس ضمن مدارسها العريقة".

وأضاف البيان، ان "المقطع المنشور يخص مدرسة امام القسطلي في الدار البيضاء في المغرب وليس في العراق"، داعية صفحات موقع التواصل الاجتماعي الى "ترك هكذا مواضيع التي من شأنها ان تحدث ارباك وإساءة بعمل المؤسسة التعليمية في البلاد والسعي لإبراز ما يحافظ على رصانتها وعمقها التربوي".

ودعت وزارة التربية، جميع وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة إلى "توخي الدقة بنشر هكذا أمور تهدف الى الإساءة للتعليم في العراق الحبيب".