آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

جنايات الكرخ: السجن 15 عاما لمدانين اثنين بثقب أنبوب نفطي في الدورة

أمن | 25-02-2019, 05:19 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قضت محكمة جنايات الكرخ التابعة لرئاسة استئناف بغداد الكرخ الاتحادية، الاثنين 25 شباط 2019، حكمين على مدانين اثنين بالسجن لمدة خمسة عشر عاما على كل واحد منهما عن جريمة قيامهما بثقب احد الأنابيب النفطية في منطقة الدورة واستخراج النفط وتهريبه.

وقال بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى إن "الهيئة الاولى لمحكمة جنايات الكرخ نظرت قضية مدانين اثنين قاما بثقب احد الأنابيب النفطية في حي المعامرة التابعة لمنطقة الدورة ومن ثم تهريب مادة النفط الخام"، مبينا أن "المحكمة اصدرت حكما بالسجن خمس عشرة سنة بحقهما".  

وأضاف البيان أن "الحكمين صدرا وفقا لإحكام المادة 6/ اولا من قانون مكافحة تهريب المشتقات النفطية وبدلالة المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".