آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

تصديق اعترافات ’’محتالة’’ استحصلت أموالاً لقاء تعيينات "وهمية" في التربية

أمن | 25-02-2019, 04:34 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

صدقت محكمة تحقيق الرصافة، المختصة بقضايا النزاهة وغسل الأموال، الإثنين، 25 شباط، 2019، اعترافات متهمة قامت بجرائم احتيال على مواطنين وإيهامهم بانها مديرة قسم في وزارة التربية لغرض تعيينهم.

وبين المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى، في بيان تلقته (بغداد اليوم) أن "المتهمة  اعترفت امام قاضي التحقيق بقيامها بجريمة الاحتيال ضد المواطنين بعد ان ادعت انها مديرة قسم في وزارة التربية وقامت بأخذ مبالغ مالية كبيرة لغرض تعيينهم".

واضاف المراسل أن "المتهمة اعترفت أيضاً أثناء التحقيق بانها كانت تزودهم بكتب تعيين مزورة كما أنها قامت باستخدام صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي للإيقاع بالضحايا"، مبينا أن "المحكمة صدقت اقوالها وبصدد إحالتها على محكمة الموضوع لتنال جزاءها العادل".