آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

الحشد الشعبي يقتحم وادي الغدف في صحراء الانبار الغربية

أمن | 25-02-2019, 02:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن الحشد الشعبي، الاثنين 25 شباط 2019، اقتحامه وادي الغدف في صحراء الانبار الغربية.

وقال إعلام الحشد في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "اللواء 26 في الحشد الشعبي اقتحم وادي الغدف في الصحراء الغربية بالأنبار".

وشهدت الأسابيع الماضية سلسلة هجمات لداعش في المناطق المحررة وعمليات اختطاف راح ضحيتها اكثر من 20 شخصاً.

وأفاد مصدر، الجمعة، (15 شباط 2019)، بأن "تنظيم داعش اختطف ثلاثة اشخاص من اهالي حديثة شرق قرية المدهم غرب الانبار كانوا يبحثون عن الكمأ"، فيما اقدم التنظيم في اليوم الذي تلاه على اختطاف 5 اخرين من راوة ايضاً كانوا يبحثون عن الكمأ.

وأعلنت خلية الاعلام الأمني، الاثنين (18 شباط 2019)، أن "مسلحين مجهولين يستقلون عجلتين نوع (بيك اب) قاموا بارتكاب جريمة خطف 12 مواطنا في منطقة النخيب أثناء قيامهم بجمع الكمأ في المناطق الصحراوية بمسافة تبعد 120 كيلو متر غرب ناحية النخيب".

وكشفت فرقة العباس القتالية بعدها العثور على 6 جثث من المختطفين في النخيب، كما اكد مصدر أمني، السبت (23 شباط 2019)، أن داعش قام باختطاف صيادي أسماك، تم اعدام 5 منهم قرب بحيرة الثرثار، وجميعهم من محافظة النجف.