آخر الأخبار
اجتماع لدول "اوبك+" يناقش انتاج النفط.. وتوقعات بالحفاظ على الخطة الحالية خلال اسبوع.. العراق بالمرتبة الثانية ضمن مصدري النفط للولايات المتحدة الامريكية الأرجنتين تتجاوز استراليا وتتأهل الى ربع نهائي كأس العالم متنبئ جوي يوضح حالة الطقس في العراق صحيفة أميركية تكشف سببًا "غير معلن" لتغيير قائد قوات حرس الحدود العراقي

بالوثيقة.. تقليص صلاحيات محافظ كركوك الخاصة بالنفط والأمور المالية

سياسة | 20-02-2019, 11:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ كركوك

كشفت وثيقة صادرة عن محافظ كركوك وكالة راكان الجبوري عن تعليمات جديدة من الامانة العامة لمجلس الوزراء بشأن قطاع النفط والامور المالية في المحافظة.

وقرر الجبوري، بحسب الوثيقة الموجهة الى جهاز مكافحة الارهاب والشرطة الاتحادية وشرطة كركوك، بتأريخ 29 كانون الثاني الماضي، وحصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، إن "الغاء جميع الكتب الصادرة عن ديوان محافظة كركوك بتوقيع المحافظ او وكيله والخاصة بتسهيل المهمة سواء ما تعلق منها بنقل المنتوجات النفطية والحديد والسكراب وعمل الشركات الامنية الصادرة عن محافظة كركوك بكافة اقسامها".

وعزا محافظ كركوك وكالة هذا القرار الى "ورود تعليمات جديدة من الامانة العامة لمجلس الوزراء وبعض الوزارات المختصة في مجال النفط والطاقة والامور المالية والصناعية الصناعية"، مشيرا الى أن "عمل ديوان المحافظة ينحصر بتسهيل المهمة عندما يقع الامر ضمن صلاحيات المحافظ".