آخر الأخبار
ما علاقة واشنطن؟.. بغداد تتخطى مشكلة تسديد أموال الغاز الإيراني وزير الدفاع الأمريكي يلغي زيارته المقررة إلى إسرائيل مطلع الأسبوع المقبل الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية

معتصمو ديالى يعلنون دخول القضاء على خط الازمة ويؤكدون: النساء قُدن تظاهرة اليوم

محليات | 19-02-2019, 06:30 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

 أكد عضو اللجنة التنسيقية لمعتصمي محافظة ديالى جبار المعموري، الثلاثاء (19 شباط 2019)، دخول القضاء على خط الازمة الراهنة داخل المحافظة.

وقال المعموري في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "بعقوبة شهدت اليوم انطلاق تظاهرات سلمية قادتها النساء لإول مرة امام مبنى مجلس ديالى وهن يمثلن عوائل الشهداء للتعبير عن رفضهن للفساد ونهب المال العام".

واضاف المعموري، ان "رئيس استئناف ديالى استقبل وفداً من معتصمي ديالى وعوائل الشهداء واكد فتح ابواب المحكمة امام كل الشكاوى المتعلقة بالفساد ودعا من لديه اي وثائق الى تسليمها مباشرة من اجل المباشرة بالتحقيق الفوري".

واشار المعموري الى ان "تدخل القضاء العراقي المنصف في دعم مطاليب المعتصمين في التحقيق في قضايا الفساد خطوة مهمة اعطت الاطمئنان للمعتصمين في ان انتفاضتهم السلمية لن تذهب سدى في ظل وجود قضاء عادل سيعاقب الفاسدين".