آخر الأخبار
الاتصالات: الإنترنت سيشهد تحسناً كبيراً في العراق قريباً كلفة استيراد الكهرباء في العراق أقل من انشائها.. مختص يفصّل الآلية بالأرقام إطلاق قناة قبول الطلبة الأوائل من خريجي الدراسة المهنية يواجه 115 تهمة.. مان سيتي مهدد بالاستبعاد من كل بطولات الموسم 5 آلاف درجة وظيفية للمتبقين من خريجي ذوي المهن الصحية والطبية (وثيقة)

بالفيديو.."واندا نارا" تبكي على الهواء بسبب أزمة زوجها مع إنتر ميلان

رياضة | 18-02-2019, 05:19 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أبدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان الإيطالي، تراجعًا كبيرًا في موقفها المتشدد تجاه إدارة نادي إنتر ميلان، مؤكدة أنها وزوجها تحت تصرف النادي في أي وقت.

تأتي هذه التصريحات بعد يومين فقط من وضعها شرطًا قاسيًّا لعودة إيكاردي للعب لصالح الإنتر من جديد، وهو قيام إدارة النادي بتقديم اعتذارعلني لزوجها بسبب قرارها بسحب شارة قيادة الفريق منه.

وخلال مشاركتها في أحد البرامج التليفزيونية، دخلت نارا في نوبة بكاء على الهواء، لتوضيح ما حدث مع زوجها الفترة الماضية، وسحب شارة قيادة الفريق منه.

وقالت واندا" لم تكن لديّ أي شكوك حول الذهاب إلى الملعب، أمس، ماورو طلب مني أن أرافقه، ووالده كان هناك كذلك، ذهبت كزوجة قائد وكأم من مشجعي الإنتر".

وهاجمت جماهير نادي إنتر ميلان الإيطالي، الأرجنتيني ماورو إيكاردي، القائد السابق لفريقها بشدة، خلال مباراة إنتر وسامبدرويا بالدوري الإيطالي، التي أقيمت مساء أمس الأحد.

وظهرت صورة إيكاردي وزوجته على الشاشة خلال أحداث اللقاء، فقابلتها جماهير إنتر ميلان بصافرات الاستهجان بشكل متواصل، حتى تم رفع الصورة من شاشة ملعب جوزيبي مياتزا، الذي احتضن أحداث المباراة.

وعن قرار سحب شارة القيادة من زوجها، قالت واندا نارا" قرار سحب الشارة من ماورو، مثل سحب الساق، إنه فخور للغاية، وكان يرتدي الشارة بفخر، فعل كل شيء لتكريم تلك الشارة، لقد كانت الشارة نفسها التي ارتداها خافيير زانيتي، وماورو فخور بهذا القميص ولم يفكر أبدًا في المال، إنه يهتم كثيرًا بهذا القميص، فقد كان دائمًا يفعل كل شيء لتكريمه، لم أعتقد أبدًا أن ذلك يمكن أن يحدث، ونحن دائمًا على اتصال مع إدارة النادي".

وأوضحت" علمت بقرار سحب الشارة من إيكاردي من خلال حساب الإنتر على "تويتر"، لذلك لا أستطيع الإجابة عن تساؤلات الصحف، بالطبع أنا تحت تصرف الإنتر للتوضيح، نحن ضمن عائلة إنتر ميلان، وذلك لا يتغير سواء أكان ماورو في الميدان أم لا. الإنتر هو عائلتي، ونحن لا نريد أن نغادر".

وجرّد إنتر إيكاردي من شارة القيادة، يوم الأربعاء الماضي، وسط تكهنات حول رفض تمديد التعاقد، ثم عدم الموافقة على السفر للعب في ضيافة رابيد فيينا في الدوري الأوروبي في اليوم التالي.